Posted by : Lovely.A 14 Dec 2013

 بسم الله الرحمن الرحيم

هلا شخباركم ان شاء الله تمام
معظمكم , محد يعرف يشحن بجوال 
صح!!
المهم انا مااعرف كيف اسوي فيديو ف سويت صور 
2شيء كان معاي جالكسي عشان ارويكم بوضوح 
خخخخ
 انا اول شيء برويكم  مكان شحن وشوب معه
انا حبيت اني انقل لكم <<<<بلا خرط بس عشان محد يقولي اشحني لي
اذا بغيتو شيء مافهمتوه انا موجودة في بيغ 
 يلا بدينا  وو صح 
ملحوضة :تقريبا في شهرين تقدري تجمعي 10,000 فضة <<بدل قولد نفسة
اذا كل يوم تدخلي على العاب
المهم
1.










































































































































































































































































































































كبرت صور عشان تشوفو 
في صورة بس انا حذفتة هي 11

المهم

كانت معاكم 
 ş̲̅άяά

مع السلامة
 






Leave a Reply

Subscribe to Posts | Subscribe to Comments

Copyright © سماوية الحرف